المجلس الجماعي لتمزكانة يصادق بالإحماع على اتفاقية إصلاح الطريق الجماعية الرابطة بين باب ازكراف والجماعة

0 203

عقد المجلس الجماعي لتمزكانة الذي يرأسه النائب البرلماني محمد الحجيرة، يوم الخميس 06 ماي 2021، دورته العادية لشهر ماي 2021، حيث تمت المصادقة بالإجماع على كل نقاط جدول الأعمال.

وكشف محمد الحجيرة أنه أعضاء المجلس الجماعي لتمزكانة صادقوا بالإجماع على النقطة المتعلقة بالإستعداد لتخليد الاحتفال بذكرى عيد العرش المجيد، وعلى برنامج عمل آلية التوقيت التابعة لمجموعة الجماعات التعاون على صعيد الجماعة، وكذا الموافقة على تحويل اعتماد من الجزء الأول والثاني من الميزانية .

كما أشار رئيس المجلس الجماعي لتمزكانة أنه تمت المصادقة كذلك على اتفاقية شراكة التي تجمع الجماعة والمديرية الإقليمية للتجهيز والنقل واللوجستيك والماء بتاونات وعمالة إقليم تاونات، وذلك من أجل إصلاح وتقوية الطريق الجماعية الرابطة بين باب ازكراف، انطلاقا من الطريق الإقليمية رقم 5312 وباب اجباح الطريق الجهوية رقم 509، إضافة إلى الموافقة بالإجماع على شراء سكن إداري رقم 3 تابع للأملاك الجماعية.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...