المجلس الجماعي لسيدي رحال يصادق على توزيع الدعم المالي على الجمعيات برسم سنة 2021

0 275

احتضن مقر جماعة سيدي رحال، صباح اليوم الخميس 6 أبريل 2021، أشغال الدورة العادية للمجلس، بجدول أعمال حافل بمجموعة من النقاط التي تهم ساكنة الجماعة.

وتم خلال الاجتماع الذي ترأسته بالنيابة السيدة مجيدة بوقنطار، النائب الاول للسيد الرئيس، بحضورالسيد عبد الرحيم واعمرو، والسادة أعضاء المجلس الجماعي والسيد مدير المصالح الجماعية، وبعض أطر وموظفي الجماعة، (تم) قراءة التقرير الاخباري عن الأنشطة التي قام بها المجلس ورئيس المجلس فيما بين الدورتين وتقديم ملخص عن الدورة الاستثنائية السابقة.


وعرفت أشغال الاجتماع الدراسة والمصادقة على توزيع الدعم المالي على الجمعيات برسم سنة 2021، مع الدراسة والمصادقة على طلب الرفع من اعتماد، وعلى تعديل قرار السير والجولان بجماعة سيدي رحال.

وقام المجلس بالموافقة على بيع حطب اشجار الكاليبتوس المتواجد بتراب جماعة سيدي رحال، وكذلك الدراسة والمصادقة على محضر لجنة التقييم المتعلق بتحديد الثمن الافتتاحي لبيع حطب اشجار الاوكاليبتوس المتواجد بتراب جماعة سيدي رحال.

أشغال الاجتماع عرفت كذلك تعديل مقرر المجلس الجماعي لسيدي رحال عدد 156 بتاريخ 21 يناير 2021 المتعلق بتعديل القرار الجبائي الجماعي المحدد لنسب واسعار الضرائب والرسوم والحقوق والواجبات المستحقة لفائدة ميزانية جماعة سيدي رحال،مع الدراسة والمصادقة على تحويل اعتماد.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...