المجلس الجماعي لشيشاوة يصادق بالإجماع على جدول أعمال دورته الإستثنائية

0 154

عقد المجلس الجماعي لشيشاوة الذي يرأسه أحمد هلال، دورته استثنائية، يوم الثلاثاء 04 غشت 2020 بقاعة الإجتماعات بمقر الجماعة، حيث وافق المجلس بأغلب أعضائه الحاضرين على جميع النقط التي أدرجت في جدول الأعمال بعد مناقشة مستفيضة وبناءة.

ومن بين النقاط التي تمت المصادقة عليها بإجماع أعضاء المجلس الجماعي بشيشاوة التقرير السنوي لبرنامج عمل الجماعة، وتحويل اعتمادات مالية بالجزء الثاني من الميزانية، واقتناء الأرض المقام عليها المحلات التجارية المعدة لإيواء الباعة المتجولين قرب المركز التجاري (فضاء البركة لتجارة القرب).

كما وافق المجلس الجماعي بشيشاوة على برمجة الاعتمادات المرحلة من الحساب الخصوصي CAS ILDH إلى ميزانية التجهيز، والثمن المقترح من طرف لجنة التقييم لكراء محلات فضاء البركة لتجارة القرب والمتواجدة قرب المركز التجاري، والمصادقة على كناش التحملات المتعلق بكراء محلات فضاء البركة لتجارة القرب والمتواجد قرب المركز التجاري، والثمن المقترح من طرف لجنة التقييم لكراء المرافق الصحية المتواجدة بفضاء البركة لتجارة القرب قرب المركز التجاري.

وفي الإطار ذاته، وافق مجلس هلال على النقطة الثامنة المتعلقة بالثمن المقترح من طرف لجنة التقييم لكراء المرافق الصحية المتواجدة بفضاء البركة لتجارة القرب قرب المركز التجاري، وكذلك النقطة المتعلقة بإضفاء الطابع التجاري للفيلات المتواجدة بواجهة الطريق المزدوج في اتجاه الصويرة، حيث تميزت هذه النقطة بمناقشة ساخنة، حيث تمت الموافقة عليها بـ11 عضوا ورفض 8 ومطالبة عضوين بالتأجيل إلى وقت لاحق.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...