المجلس الجماعي لقلعة السراغنة يوافق بالإجماع على ملحق اتفاقية التدبير المفوض لقطاع التطهير

0 174

صادق أعضاء المجلس الجماعي لقلعة السراغنة الذي يرأسه نور الدين أيت الحاج، أخيرا، بالإجماع على كل نقاط جدول أعمال الدورة العادية لشهر فبراير 2021، وتبقى من أبرزها النقطة المتعلقة بملحق اتفاقية التدبير لقطاع التطهير الصلب بالجماعة، حيث يتضمن ملحق الاتفاقية وفق تقرير اللجنة، تمديد خدمة الشركة صاحبة الامتياز لمدة تسعة أشهر إضافية تبتدىء من تاريخ 18 فبراير 2021، مع الإشارة إلى أنه بعد مصادقة الوزارة الوصية سيتم الإعلان فورا عن طلب عرض جديد.

كما تميزت الدورة بالمصادقة بالإجماع على إقفال الحساب المرصود لأمور خصوصية، ويتعلق الأمر بصندوق دعم المبادرة المحلية للتنمية البشرية، والحساب المتعلق بتنظيم يوم خاص بدراسة مختلف البرامج التي همت انجاز مشاريع سوسيو اقتصادية بأحياء المدينة.

وبعد انتهاء أشغال الدورة العادية للمجلس الجماعي لقلعة السراغنة، أوضح نور الدين أيت الحاج أن مصادقة المجلس بالإجماع على نقاط جدول الأعمال هو مكسب حقيقي لكل الأعضاء الذين يرغبون بشدة ترشيد النفقات، والسعي الى تقوية مداخيل الجماعة، وإنجاز مشاريع تنموية مهمة بالأحياء السكنية لمدينة قلعة السراغنة.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...