المجلس الجماعي لكير يسخر كل إمكانياته لإنجاح التعبئة الوطنية لمحاصرة وباء كورونا

0 382

انخرط المجلس الجماعي لكير بإقليم بميدلت الذي يرأسه موحى بوكعبة، في المساهمة بالصندوق الخاص لتدبير مواجهة وباء فيروس كورونا كوفيد 19، الذي أمر بإحداثه صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

وأفاد رئيس المجلس الجماعي أن هذا الأخير، سيسخر كل الإمكانيات المادية والبشرية رهن إشارة الدولة لإنجاح التعبئة الوطنية لمحاربة هذا الوباء، مؤكداً أنه بمعية نوابه وكاتب المجلس ونائبه ورؤساء اللجنة الدائمة و نوابهم، خصصوا تعويضاتهم لشهر مارس لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا، للمساهمة في تخفيف الاَثار الاقتصادية والاجتماعية لهذا الوباء.

وتأتى مبادرة المجلس الجماعي في إطار التعبئة الشاملة التي تعرفها المملكة للحد من آثار وتداعيات جائحة كورونا المستجد، وكذلك تكريسا لقيم التكافل و التضامن التي يتجلى بها المجتمع المغربي، و كذا إيمانا من المجلس بضرورة الانخراط في كل المبادارت التي تصب في المصلحة العليا للوطن.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...