المجلس الجماعي للسمارة يعقد دورته العادية لشهر فبراير  2022

0 270

عقد؛ المجلس الجماعي للسمارة؛ يوم الخميس 3 فبراير الجاري؛ أشغال دورته العادية، للتداول في جدول أعمال تميز بتضمنه مجموعة من النقاط الهامة التي تلامس تطلعات الساكنة.

زتمت المصادقة بالإجماع على كل النقط المدرجة بجدول الأعمال؛ والتي همت مجموعة من الاتفاقيات والقرارات الجماعية، كما عرفت تدارس والتشاور في مجموعة من الملتمسات.

إلى ذلك تميزت هذه الدورة بالقوة الاقتراحية التي تقدم به فريق الأصالة والمعاصرة بذات المجلس؛ حيث تمت الإشادة بما تقدم به عضو المجلس الجماعي؛ السيد سيدي صالح الادريسي من مقترحات أخذت بعين الاعتبار.

وفي حديث لبام.ما، أكد الادريسي أن الجو العام الذي طبع انعقاد دورة المجلس الجماعي؛ تميز بالإجماع الناتج عن حسن إنصات أعضاء المجلس لبعضهم ونقاشهم الهادئ الذي يعطي الأولوية لصالح العام

كما أكد ذات المتحدث أن ما عاشته بلادنا وتعيشه من تداعيات جائحة كورونا؛ استلزمت توفر جو من النقاش الرصين؛ مشددا على أن فريق الأصالة والمعاصرة يعي جيدا حجم التحديات والرهانات المطروحة على المجالس المنتخبة؛ أولا لتنزيل سليم المقتضيات التي جاءت بالنموذج التنموي وثانيا لإنجاح خطة الاقلاع الاقتصادي التي قررت بلادنا الخوض فيها؛ وهي أمور يؤكد ذات المتحدث تضع كل الحسابات السياسية الضيقة على جنب وتحتم انخراط جماعيا لإنجاح هذه الاوراش.

كما التزم ذات المتحدث لأعضاء المجلس؛ مواصلته الترافع عن كل القضايا ذات البعد الاجتماعي بالبرلمان ولدى وزراء الحكومة؛ مؤكدا لهم أن الهم الأول هو تحقيق تنمية مستدامة وإنجاح عمل المجلس الجماعي.

وفي الأخير؛ أشاد ذات المتحدث بما تقوم به المنابر الإعلامية المحلية من نقل شفاف للأحداث؛ ومن التعامل المهني مع قضايا الساكنة؛ واعدا هذه المنابر بالترافع عنها لأجل تحسين مردوديتها وتوفير كل الظروف المناسبة لاشتغالها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.