المجلس الجماعي للفيض بإقليم تارودانت يدعم أزيد من 2600 أسرة

0 554

قام مجلس جماعة الفيض بإقليم تارودانت الذي يرأسه عبد الله هي، أخيرا، بتنسيق محكم مع السلطات المحلية وباشراك فعلي للمجتمع المدني، (قام) بتوزيع 2682 قفة مكونة من مساعدات غذائية على الأسر المعوزة، والأسر التي فقدت الشغل خلال فترة الحجر الصحي، وذلك في إطار مساهمته في التقليص من الآثار الإجتماعية والإقتصادية السلبية التي خلفها الحجر الصحي على الساكنة.

وفي ذات السياق، تلقت جماعة الفيض 434 قفة كمساهمة من جهة سوس ماسة التي قدمت 15000 قفة لإقليم تارودانت في نفس الإطار، كما رصدت الجماعة اعتمادات مهمة لنفس الغرض، إضافة الى اشراكها بعض المحسنين في هذه العملية الإنسانية التي خلفت وقعا ماديا ورمزيا متميزين في نفوس الساكنة.

إلى ذلك، عبأت الجماعة ذاتها لهذه العملية التضامنية التي تعتبر الأكبر من نوعها على مستوى الإقليم، موارد بشرية ولوجيستيكية مهمة من أجل ايصال قفف المساعدات الغذائية إلى الأسر المعنية، خاصة أن الجماعة تتميز بشساعة مساحتها وتباعد دواويرها وبصعوبة تضاريسها.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...