المجلس الجماعي لمطماطة يسخر كل إمكانياته الذاتية والبشرية لإنجاح التعبئة الوطنية لمحاصرة هذا الوباء

0 498

انخرط المجلس الجماعي لمطماطة بإقليم تازة، الذي يرأسه عبد الله الهلالي، في المساهمة في الصندوق الخاص بتدبير مواجهة وباء فيروس “كورونا” (كوفيد 19)، الذي أمر بإحداثه صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وأكد رئيس المجلس الجماعي، أن هذا الأخير يسخر كل الإمكانيات الذاتية والبشرية ووضعها رهن إشارة الدولة لإنجاح التعبئة الوطنية لمحاصرة هذا الوباء، مبرزا أن الرئيس

وجميع نوابه وكاتب المجلس ورؤساء اللجن الدائمة ونوابهم وكاتب المجلس ونائبته التبرع بتعويضاتهم لشهر أبريل لفائدة “الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا”، من أجل المساهمة في تخفيف الآثار الاقتصادية والاجتماعية لهذا الوباء.

وتأتي هذه المبادرة في إطار التعبئة الشاملة التي تعرفها المملكة للحد من آثار وتداعيات جائحة فيروس “كورونا” المستجد، وتكريسا لقيم التكافل والتضامن والتآزر التي يتحلى بها المجتمع المغربي، وكذا إيمانا من المجلس بضرورة الانخراط في كل المبادرات التي تصب في المصلحة العليا للوطن.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...