المحرشي: أدعو كل المناضلات والمناضلين إلى الانخراط في إنجاح البناء التنظيمي للبام والاستعداد للاستحقاقات المقبلة

0 1,984

دعا، القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة العربي المحرشي إلى انكباب كل المناضلات والمناضلين والعمل على إنجاح عملية البناء التنظيمــــــي للحزب، مؤكدا على ضرورة انخراطهم في مساندة ودعم الأمين العام السيد عبد اللطيف وهبي المنتخــــب من طرف مؤتمرات ومؤتمري الحزب مطلع الشهر الجاري بمدينة الجديدة.

إلى ذلك، أكد المحرشي في تصريح صحفي على أهمية إسهام مناضلات ومناضلي حزب الأصالة والمعاصرة من أجل إنجاح -كذلك- الاستحقاقات المقبلة وتقوية مشاركة وحضور البام خلالها، واعتبر أن الأمـــر يتعلق بمسؤولية جماعية تتقاسمها كل مكونات الحزب بكافة الجهات والأقاليم.

وقال المحرشي إن الدينامية الراهنة للبــــام خاصة فيما يتعلق بإطلاق الأمين العام أوراشا إصلاحية على مستوى تدبير الإدارة المركزية للحزب وفي مستوى أدنى الإدارات الجهوية وكذا الإقليمية، (الدينامية) تشكل أمرا عاديا وصحيا داخل الحزب، وكل ذلك مرتبط بتدبير الأمين للمرحلة الراهنة والمقبلة وهي في نهاية المطاف مسؤولية ملقاة على عاتقه ويجب على الجميع أن يواكبها. واعتبر المحرشي في سياق آخر أن النضال على مستوى حزب الأصالة والمعاصرة لا يقتصر فقط على التموقع أو تحمل مسؤولية معينة، بقدر ما يتمثل في العمل الجاد والاشتغال بحس جماعي ووفق مقاربة مسؤولــــــة.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...