المحرشي: البام قوي ومتماسك وملتزم بالدفاع عن القضايا العادلة للوطن والمواطن

0 651

نظمت الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة لأزيلال تحت إشراف الأمانة العامة الجهوية للحزب لجهة بني ملال خنيفرة، يوم الأربعاء 01 ماي 2019 ببن الويدان، لقاء تواصليا، بمشاركة وفد عن فريق الحزب بمجلس المستشارين، وبحضور برلمانيو الحزب بالجهة، ورؤساء الجماعات الترابية، والمنتخبين، وأعضاء المجلس الوطني.

وسلط العربي المحرشي المستشار البرلماني ورئيس الهيئة الوطنية للمنتخبين، الضوء على أهمية وأهداف اللقاء التواصلي الذي يدخل في إطار سلسلة اللقاءات المزمع تنظيمها في مختلف جهات المملكة من أجل مواكبة عمل المنتخبين، والوقوف إلى جانبهم لحل كل مشاكلهم لتأدية دورهم في أحسن الظروف، وكذا تقديم الدعم لهم سواء على مستوى التأطير أو التواصل.

كما أشار المحرشي في مداخلته إلى أن هذا اللقاء التواصلي يعتبر فرصة لمعاينة مشاكل المواطنين بجهة بني ملال خنيفرة من خلال الإنصات المباشر لهم، ملتزما بنقلها إلى قبة مجلس المستشارين والترافع عنها، مؤكدا أن فريق حزب الأصالة والمعاصرة بالمجلس المذكور سيظل سفيرا صادقا ووفيا للمغاربة، ورهن إشارة منتخبيه ومناضليه.

إلى ذلك، شدد رئيس الهيئة الوطنية للمنتخبين على أن حزب الأصالة والمعاصرة حزب قوي ومتماسك وملتزم بالدفاع عن القضايا العادلة للوطن والمواطن، ومتجه بثبات نحو بناء مستقبل مزدهر للمملكة.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...