المحرشي يؤكد من وزان على مواصلة الجهود لإنجاح فعاليات المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

0 242

حضر رئيس المجلس الإقليمي لوزان، السيد العربي المحرشي، صباح يومه الإثنين 31 دجنبر الجاري، بمقر عمالة الإقليم، أشغال اجتماع هام للجنة الإقليمية للتنمية البشرية برسم سنة 2018.

وتمحور الاجتماع بالأساس حول تدارس حصيلة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية خلال الفترة الممتدة ما بين 2010 و 2018، إضافة إلى تدارس الخطوط العريضة لإستراتيجية المرحلة الثالثة (2019/ 2023
رئيس المجلس الإقليمي لوزان أشاد خلال هذا الاجتماع بالعمل الذي تقوم به مصالح العمالة في هذا الإطار، مع التنويه بالمنجزات التي تم تحقيقها في سياق التعاون المميز بين العمالة والمجلس الإقليمي والجماعات الترابية بالإقليم.

وبالمناسبة، شدد العربي المحرشي على أهمية مواصلة العمل بإيقاع جديد ومختلف بغية التعاطي بشكل إيجابي مع بعض الإكراهات التي تعيشها قطاعات اجتماعية مهمة، مع استحضار روح المبادرة في نسختها الثالثة، وذلك من خلال تسطير برامج ومشاريع مندمجة مستدامة وشمولية، وتظافر الجهود وتوحيد الرؤى والتنسيق المتواصل بين مختلف المتدخلين من أجل الإستجابة للتطلعات الحقيقية لساكنة الإقليم وحاجياتها الملحة.

وحضر المحرشي إثر ذلك، مراسيم تسليم حافلات النقل المدرسي وسيارات الإسعاف والوحدات الطبية المتنقلة على الجماعات المعنية بالإقليم.

مراد بنعلي