المحرشي يترافع عن الأطر الصحية ويطالب بتخصيص اعتمادات مالية لتحفيزهم وتحسين شروط عملهم

0 399

أكد العربي المحرشي، عضو فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين، على ضرورة توفير الإمكانيات المادية واللوجستيكية لوزارة الصحة في مواجهة فيروس “كوفيد 19″، داعيا إلى إيجاد صيغة في القانون المالي التعديلي لدعم الوزارة والأطر الطبية والتمريضية.

وطالب المحرشي، في مداخلة له خلال جلسة الأسئلة الشفوية المنعقدة اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2020، بتخصيص اعتمادات مالية ودعم معنوي لتحفيز وتحسين شروط عمل الأطباء والممرضين وباقي الأطر الصحية، وذلك بالنظر للتضحيات الجسام التي قدموها طيلة هذه الفترة الاستثنائية والصعبة التي تمر بها بلادنا، مشددا على أن هذه الفئة لازالت تشكل خط دفاعنا الأول في محاربة فيروس كورونا.

وقال المستشار البرلماني، “ندعوكم كوزارة مسؤولة إلى اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير اعتمادات مالية تحفيزية للأطر الصحية كرسالة شكر على كل ما قدموه والمجهودات التي بذلوها”، مضيفا “إذا كان هناك نقص في الاعتمادات المالية فعلى الوزارة مناقشة الأمر مع المجالس المنتخبة والجهات ومجالس العمالات والأقاليم والجماعات”.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...