المحرشي يعري على الواقع المر للمغرب والمغاربة بسبب التدبير غير المعقلن للحكومة

0 412

كشف العربي المحرشي رئيس المؤسسة الوطنية لمنتخبات ومنتخبي البام عضو المكتب السياسي، خلال مداخلته اليوم الأحد 07 يوليوز 2019 في المؤتمر الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة لإفران، (كشف) أن الحزب بكل مكوناته يقوم بما يلزم من أجل النهوض بالأقاليم المنسية كإقليم إفران، مسلطا الضوء على الأزمة التي يعانيها المغرب في ظل التدبير غير المعقلن للحكومة.

واستعرض المحرشي أثناء المؤتمر الذي نُظّم تحت شعار “الثقافة الأمازيغية ودورها في تحديث المجال السياسي” ، بعض المشاكل التي لم تستطع الحكومة حلها أو الحد منها ولو نسبيا، مثل الصحة والتعليم والتشغيل، معرجا على الصعوبات التي يعيشها أبناء إقليم أزرو الشيء الذي جعل الفريق البرلماني يقوم بعمل كبير لنقلها إلى قبة البرلمان، رغم أن الحكومة ترفض الإنصياع لمصالح الوطن والمواطن والإصغاء لمطالبهم.

كما أشار رئيس المؤسسة الوطنية للمنتخبين إلى أن المؤتمر شكل فرصة للنقاش مع المناضلين والمناضلات لمعرفة الإكراهات التي يواجهونها، مؤكدا عدم وجود أية إنجازات للحكومة الحالية، والأكثر من ذلك ساهمت في تفاهم وتأزيم الوضع نتيجة للتسيير العشوائي لرئيس الحكومة ووزرائه.

وختم المحرشي مداخلته بمطالبة الحكومة بالكف عن العبث الذي تقوم به دون مراعاة مصلحة الوطن والمواطن، والقيام بواجبها اتجاه الفقراء والمهمشين الذين يعانون الأمرين في كل القطاعات.

إبراهيم الصبار