المحرشي يعقد لقاءات تواصلية لبحث إنجاز واستكمال إنجاز العديد من المشاريع بإقليم وزان

0 229

تميز الأسبوع الأول من شهر يوليوز الجاري، بأنشطـــة تواصلية وزيارات ميدانية، قام بها السيد العربي المحرشي رئيس المجلس الإقليمي لوزان، وفي هذا الإطار توجه المحرشي ضمن زيارة تفقدية بمعية وفد يرافقه إلى موقع إنجاز النواة الإعداديــــة أولاد بدر بالجماعة الترابية ونانة، حيث من المنتظر أن يتم فتح الأظرفة المتعلقة بهذا المشروع التربوي يوم 31 يوليوز الجاري.

وتعول الساكنة كثيرا على المشروع على اعتبار أنه يندرج في إطار خدمات القرب وكذا لكون بناء هذه الإعدادية سيخفف الكثير من الأعباء على التلاميذ وأولياء أمورهم، خصوصا فيما يتعلق بالنقطة التي تهم تنقلهم إلى مؤسسات إعدادية بعيدة في الغالب عن مقر سكناهم.

وفي إطار نفس الزيارة التي قام بها المحرشي لجماعة ونانة، عقد هذا الأخير، بحضور نائب رئيس جماعة وزان السيدة فوزية الحمدي وعدد من المنتخبين والفعاليات، لقــــاء تواصليا جمعه بساكنة أولاد بدر، تم خلاله طرح مختلف احتياجات الساكنة المرتبطة بالخدمات الأساسية: الصحة، التعليم، البنية التحتية.. وفي هذا الإطار أحاط رئيس المجلس الإقليمي لوزان الحضور حول المستجدات المتعلقة بإنجاز مجموعة من المشاريع الهادفة إلى تمكينهم من العديد من الخدمات في أفضل الظروف الممكنة.

وعلاقة بمشاريع مندرجة في إطار دعم البنيات التحتية بإقليم وزان، وبعد استكمال مسطرة نزع الملكية المتعلقة ب 5.2 كلم المتبقية من الطريق الدائري. كان رئيس المجلس الإقليمي لوزان قد عقد لقاء مع السيد مدير مديرية التجهيز والنقل واللوجيستيك والأطر المرافقة له، وممثل المقاولة النائلة للمشروع، وممثل مكتب الدراسات والقسم التقني لمجلس إقليم وزان، وذلك من أجل الوقوف على آخر الترتيبات المرتبطة بهذا المشروع.

مراد بنعلي