المحكمة الإدارية تؤكد مرشح البام رفيـــــــق مجعيط رئيسا للجماعة الترابية الناضور

0 894

قضــــــت، المحكمة الإدارية بوجدة، في حكمها الصادر أمس الأربعاء 19 فبراير الجاري، بعدم قبول الطعن المقدم من فاروق الطاهري عن حزب العدالة والتنمية ضد رفيق مجعيـــــــــــــــــط مرشح حزب الأصالة والمعاصرة، ليتم بذلك تأكيد هذا الأخير رئيـــــــــــــــسا لمجلس الجماعة الترابية للناضور.

وقضت المحكمة بعدم قبول الطعن بعد توصلها بجميع الدفوعات من طرف دفاع الطاعن والرئيس الجديد لجماعة الناضور ومستنتجات المفوض الملكي الذي طالب برفض الطعن لأسباب قانونية؛ تتعلق بانتفاء ركن المصلحة، إضافة إلى كون الطعن الذي تقدم به ممثل حزب العدالة والتنمية بالجماعة غير مرشح العملية الانتخابية.

مرشح البام رفيق مجعيط، عبر بهذه المناسبة عن تقديره لمضمون الحكم الصادر، وأكد على أن ذلك يصب بالأساس في مصلحة ساكنة الناضور التي تظل انتظاراتها كبيرة، وبالمقابل أعرب عن استعداده بمعية كل مكونات مجلس جماعة الناضور المضي قدما في إنجاز المهام المنوطة بالمجلس وخدمة الصالح العام، خاصة على مستوى تنزيل جملة من المشاريع ذات الطابع الاستعجالي. ولم يفت مجعيط التنويه بالمؤازرة والدعم المعنويين المعبر عنهما من طرف مستشاري ومناضلات ومناضلي حزب الأصالة والمعاصرة.

مـــــــــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...