المرابط وأعراب يشرفان على أشغال تجديد مكتب الأمانة المحلية للبام بالفنيدق

0 228

عقدت، الأمانة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بالفنيدق، أمس الأحد 20 يونيو الجاري، اجتماعا ترأسه الأمين العام الإقليمي للحزب بعمالة المضيق الفنيدق، السيد محمد المرابط، والأمين المحلي للحزب، السيد محمد أعراب، بحضور ثلة من مناضلات ومناضلي الحزب.

الاجتماع الذي يندرج في إطار استكمال الدينامية التنظيمية، شكل مناسبة من أجل إعادة تجديد تركيبة مكتب الأمانة المحلية وتدارس بعض النقاط الأخرى.

المرابط وفي كلمة له خلال هذا الاجتماع، رحب بالملتحقات والملتحقين الجدد الذين عززوا صفوف البام مؤخرا، كما نوه بالحضور النوعي والوازن للوجوه النسائية التي يراهن الحزب عليها بشكل كبير محليا وإقليميا.

وأكد المرابط على أهمية تكاثف الجهود وضرورة العمل بشكل جماعي كأساس لتنزيل دعائم الفعل الديمقراطي، متمنيا التوفيق للجميع في الاستحقاقات القادمة.

هذا، وقد ضم مكتب الأمانة المحلية في تشكيلته الجديدة السيدات والسادة:

– الأمين المحلي: محمد أعراب
– النائب الأول: محمد اليسيني
– النائب الثاني: بشرى البردعي
– أمين المال: عبدالملك الشعيري الكامل
– نائب أمين المال: مصطفى الحداد
– المقرر: أحمد الكناوي
– نائب المقرر: نسرين الهيشو
– المستشارين: اليماني احدوسن، سفيان خوطار، طه الديبوني، أسامة الشعيري الكبير، سناء البردعي، حياة الشعيري الكبير، زهور ابن الطالب، زكية بوبكر، فاطنة العدراوي، حياة اتخريبين.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...