المرابط يتابع بالعليين أشغال توسيع طريق منجزة بشراكة بين مجلسي عمالة المضيق الفنيدق وجهة طنجة تطوان الحسيمة

0 312

توجه، رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق السيد محمد العربي المرابط، في زيارة ميدانية قادته إلى الجماعة الترابية للعليين، بمعية أطر مصلحة تشخيص الحاجيات والآليات وقسم التجهيز بعمالة المضيق الفنيدق.

وشكلت الزيارة مناسبة اطلع خلالها المرابط على سير الأشغال بمشروع توسيع وتعبيد وتزفيت الطريق الرابطة بين مركز جماعة العليين والطريق الوطنية رقم 13 التي ستنجز من طرف مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة. فيما سيتكلف مجلس عمالة المضيق الفنيدق بإنجاز أشغال الإنارة العمومية وتثبيت الأشجار لإضفاء الجمالية وتحسين المنظر العام للطريق المذكورة.

ويعد هذا المقطع الطرقي الذي يندرج إنجازه في إطار دعم البنية التحتية بالمنطقة والمساهمة في تقوية مسالك ربط جماعة العليين بالجماعات الترابية المجاورة، (يعد) بمثابة مدخل رئيسي للجماعة والمؤدي إلى السوق الأسبوعي، على اعتبار أنه يشكل ممرا رئيسيا لعبور العربات والشاحنات. لذلك جاءت عملية التوسيع والتزفيت المشار إليها بهدف تأهيل المقطع وإصلاحه حتى يسهل من عملية السير والجولان في أحسن الظروف لفائدة مستعملي الطريق من السائقين إلى المرتفقين.

مــــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...