المرابط يدعم المنظومة الصحية بتوفير 5 سيارات لنقل مرضى القصور الكلوي بالمضيق الفنيدق نحو مرتيل

0 1,120

قرر، رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق محمد العربي المرابط، تخصيص 5 سيارات تنقل مرضى القصور الكلوي في اتجاه مركز العناية بمرضى القصور الكلوي بمرتيل، ويتعلق الأمر بالخطوط التالية: خط المضيق نحو المركز المتواجد بالفنيدق، خط المضيق نحو مرتيل، خط مرتيل نحو المركز، خط تطوان نحو مرتيل، إضافــــة إلى توفير سيارة خاصة لنقل الممرضين الذين يشتغلون بالمركز.

وتندرج هذه الخطوة في إطار دعم المبادرات الوطنية بعموم الجهات والأقاليم والعمالات، والهادفـــة إلى الحد من انتشار فيروس كورونا المسبب لوباء كوفيد 19. كما أنها تأتي في إطار تفعيل مقررات الاجتماع الذي عقده المرابط بمعية الطبيبة الرئيسية والممرض الرئيسي للمركز المذكور، وتمت خلاله مناقشة مختلف الإكراهات التي يعيشها المرضى في هذه المرحلة الاستثنائية التي تشهدها بلادنا.

وابتداء من يوم غد الجمعة 27 مارس الجاري، ستتم التغطية الشاملــــة لكل تراب عمالة المضيق الفنيدق فيما يتعلق بتنقل المــــرضى. وفي سياق متصل قام المركز بنشر رقم هاتفه للتواصل مع المرضى، وهو: 0539688892.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...