المرابط يزور عددا من المداشر ويلتزم أمام الساكنة بتوفير خدمات مرتبطة بالبنية التحتية

0 146

توجه، رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق السيد محمد العربي المرابط، بمعية عدد من أطر المجلس، أمس الأربعاء 27 نونبر الجاري، في زيارة تفقدية إلى مدشر الليمونة بالجماعة القروية بليونش، حيث وقف ميدانيا على الخصاص الذي تعيشه الساكنة على مستوى البنية التحتية وخاصة المسالك الطرقية، الإنارة العمومية بالمحاور الرئيسية للدواوير.

وبهذا الخصوص أكد المرابط لساكنة المدشر على أن أشغال تزويد الأحياء بالإنارة العمومية وكذلك تزويد المدشر بالماء الصالح للشرب وتعبيد بعض الطرق التي تعيق سير الساكنة خصوصا في فصل الشتاء ستنطلق إبتداء من يوم الإثنين المقبل.

بعد ذلك، حل المرابط بمدشر بني مزالة العليا بالجماعة القروية بليونش، من أجل الوقوف عن كثب على حاجيات المدشر من حيث المسالك الطرقية والإنارة العمومية والماء الشروب، على أن تنطلق الأشغال بهذا الشأن يوم الإثنين المقبل.

وبنفس المناسبة، زار المرابط مدرسة بني مزالة حيث وقف على وضعية المرافق الصحية لها وحاجيات التلميذات والتلاميذ المتمدرسين بها. وبعد ذلك قام المرابط والوفد المرافق له بزيارة مدشر واد لخلوق، حيث تفقدوا المشاكل التي تعاني منها الساكنة، في أفق تزويد المدشر بالإنارة العمومية.

مراد بنعلي