المرابط يعقد اجتماعا خصص لتفعيل آليات دعم جماعتي بليونش والعليين في مواجهة جائحة كورونا

0 264

برئاسة السيد محمد العربي المرابط، انعقدت يوم الثلاثاء 02 يونيو الجاري، بمقر مجلس عمالة المضيق الفنيدق، أشغال اجتماع، حضره رئيس جماعة بليونش السيد أحمد حلحول ورئيس جماعة العليين السيد محمد المالكي الحلايبي، وبعض أطر مجلس العمالة.

الاجتماع تم خلاله تدارس أوجه تدخل مجلس عمالة المضيق الفنيدق ومساهمته في تزويد جماعتي العليين وبليونش بمعدات ولوازم التعقيم، انخراطا في الجهود التي تشهدها مختلف ربوع المملكة المغربية، ودعما من المجلس للجماعتين المذكورتين لتدابيرهما في إطار محاربة تفشي فيروس كورونا المسبب لوباء كوفيد 19.

وتتضمن اللوازم التي أشرف رئيس مجلس العمالة على تسليمها لفائدة الجماعتين الترابيتين ما يلي: آلات الرش، الكمامات الوقائية، الأحذية البلاستيكية، القبعات، النظارات وقائية. وألبسة خاصة.

وجدير بالذكر إلـــى أن مجلس عمالة المضيق الفنيدق كان قد اتخذ عدة إجراءات كما فعل مبادرات على أرض الواقع الغاية منها تنزيل البعد التضامني- التكافلي في ظل جائحة كورونا، وبهذا الخصوص جرى تخصيص وصرف اعتمادات مالية لاقتناء مواد غذائية لفائدة الأسر المتضررة من آثار الحجر الصحي، بالوسط القروي بالعمالة حيث خصص لذلك غلاف مالي قدره 400 ألف درهم.

مــــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...