المرابط يعلن استعداده للترافع عن التجار المقصيين من توزيع الدكاكين بسوق “الشبار”- مرتيل

0 426

تفعيلا لسياسة القرب والتواصل مع عموم المواطنات والمواطنين والمهنيين والحرفيين المشتغلين في مجالات ذات طبيعة حيوية، وبهدف النقاش الثنائي وتدارس المشاكل المعاشة، وتجاوبا مع شكاية تلقتها لجنة تتبع مشاكل سوق الشبار بمرتيل، استقبل رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق السيد محمد العربي العربي المرابط، أعضاء اللجنة المذكورة حيث تمت مناقشة كل الحيثيات التي تهم إقصاء عدد من التجار من عملية توزيع الدكاكين بالسوق المشار إليه.

المرابط، وبعد استماعه لمختلف المداخلات التي جاءت على لسان التجار أعضاء اللجنة، أكد استعداده الكامل للترافع عن الملف المطلبي للمتضررين لدى الجهات المسؤولة من أجل تمكين هؤلاء من دكاكين يمارسون فيها نشاطهم التجاري أو تعويضهم. وبالمقابل أعرب أعضاء اللجنة عن ارتياحهم وتلقيهم إشارة رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق بإيجابية، وأكدوا على انخراطهم الفعلي في كل مبادرة للتعاون من أجل إيجاد الحلول لهذا الإشكال.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...