المرابط يمضي في اتجاه تفعيل شراكة لتحسين ظروف العمل داخل مركز الهلال الأحمر المغربي بمدينة مرتيل

0 313

زيارة ميدانية، لمركز الهلال الأحمر المغربي بمدينة مرتيل، قام بها رئيس المكتب الإقليمي للهلال الأحمر المغربي بعمالة المضيق الفنيدق السيد محمد العربي المرابط بمعية المنسق الوطني لذات المؤسسة السيد الدكتور محمد السوعلي. (زيارة) تأتي بالتزامن مع تخليد اليوم العالمي للصليب الأحمر والهلال الأحمر، إضافــــة إلى مواكبة الجهود الميدانية الخاصة بمكافحة تفشي فيروس كورونا.

الزيارة شكلت مناسبة، توقف خلالها كل من المرابط والسوعلي، على واقع هذا المركــــز الذي هو في حاجة ماسة اليوم إلى العديد من الحاجيات والمسلتزمات ذات الطبيعة اللوجسيتيكية، إضافــــة إلى أن صار من الضروري القيام بمجموعة من الإصلاحات على مستوى بناية المركز تتلاءم مع حجم الحاجيات، وتراعي بالأساس تجويد الخدمات الصحية والاجتماعية لفائدة عموم المرتفقات والمرتفقين.

وسيتم تنزيل برنامج العمل الذي سيباشره المكتب الإقليمي للهلال الأحمر المغربي بعمالة المضيق الفنيدق ويهم توفير المستلزمات المطلوبة والقيام بالإصلاحات اللازمة، (سيتم) بشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وهو الأمر الذي سيسهم لا محالة في تعزيز الأدوار الكبيرة التي تقوم بها مؤسسة الهلال الأحمر بمرتيل على مستوى الخدمات ذات الصلة بما هو طبي وتمريضي.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...