المرابط يواكب ميدانيا انطلاقة تشغيل 8 محطات مخصصة لتعقيم العربات بالجماعات الترابية لعمالة المضيق الفنيدق

0 342

أعطى، رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق السيد محمد العربي المرابط، مطلع شهر ماي الجاري، إشارة انطلاق عمــــل ثماني محطات لتعقيم العربات بالجماعات الترابية الحضرية والقروية الخمسة الواقعة بتراب العمالـــــة، وهي: المضيق، الفنيدق، مرتيل، بليونش والعليين.

العمليــــة التي تندرج في سياق التدابير المتخذة من لدن مجلس عمالة المضيق الفنيدق في مواجهة تفشي فيروس كورونا، تقوم على أساس رش عجلات السيارات ومختلف أنواع العربات بمواد التعقيــــــم، باستخدام مضخات مخصصة لهذا الغرض وباحترام كل الشروط الصحية والسلامة المطلوبة.

العملية تمت بتعاون وتنسيق مع المصالح ذات الصلة بعمالة المضيق الفنيدق والسلطات العمومية، بتأطير من مندوبيـــــة الصحــــة، مع الأخذ بعين الاعتبار شروط السلامة والصحة خصوصا وأنها (العملية) تهم فقط عجلات السيارات والعربات ولا تشمل السائقين.

وكان مجلس عمالة المضيق الفنيدق قد حصل مؤخرا على حصته من مواد التعقيم المقدمــــة له من طرف مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة والبالغ حجمها 2 طن، حيث وفر مجلس الجهة ما مجموعه 16 طنا من مواد التعقيم تم توزيعها على عمالتي وأقاليم الجهة، وذلك في إطار الجهود المتواصلة لمكافحة جائحة كورونا.

مــــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...