المستشار البامي بنشيخ يطالب رئيس جماعة عين الشقف بتوفير النقل لفائدة الطالبات والطلبة الجامعيين خلال فترة الامتحانات

0 361

وجه، المستشار عن فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس الجماعة الترابية لعين الشقف السيد موني بنشيخ، اليوم الخميس 03 شتنبر الجاري، طلـــــبا إلى رئيس المجلس، بشأن توفير النقل للطلبات والطلبة المقبلين على اجتياز الامتحانات الجامعيــــــة.

وذكر المستشار أن مرد طلبه راجع إلى الوضعية الوبائية التي تعيشها بلادنا منذ أشهر من جهة، وإلـــى انعدام وسائل النقل العمومي الرابط بين عين الشقف والجامعة من جهة ثانية.

وأضاف المتحدث في سياق متصل، أنه وباعتبار مجلس الجماعة يتوفر على أسطول مهم من النقل المدرسي والرياضي، فإنه من الواجب في هذه الظرفية وضعهما رهن إشارة طالبات وطلبة عين الشقف، من أجل تسهيل أمر تنقلهم إلى الكليات واجتيازهم لامتحاناتهم في أحسن الظروف.

جدير بالذكر إلى أن رؤساء المجالس الترابية والمستشارين الجماعيين عن حزب الأصالة والمعاصرة، انخرطوا منذ فترة، وعلى امتداد التراب الوطني في تفعيل مبادرات مماثلة، ترمي إلى توفير النقل لفائدة الطالبات والطلبة الجامعيين، مساهمة في تنزيل التدابير الصحية والوقائية التي تفرضها السلطات العمومية بسبب انتشار جائحة كورونا وحفاظا على سلامة الجميع.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...