المستشار البرلماني عبدالوهاب بلفقيه يلتحق رسميا بحزب الأصالة والمعاصرة

0 255

عقد السيد عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة رفقة القيادي أحمد اخشيشن، رئيس جهة مراكش أسفي، لقاءً سياسياً هاماً مع السيد عبد الوهاب بلفقيه المستشار البرلماني عن جهة كلميم-واد نون.

وعرف هذا اللقاء الذي حضره كذلك السيد الإدريسي سيدي صالح، مرشح حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب عن دائرة السمارة، وحضره كذلك السيد عزات مولاي الحماد عضو مجلس جهة الساقية الحمراء، مناقشات مفتوحة حول حزب الأصالة والمعاصرة والتطورات التي قطعها، وكذلك مناقشة مستفيضة حول مستجدات الساحة السياسية المغربية عموما وبجهة كلميم واد نون خصوصا، وما يتطلبه الوضع السياسي والاجتماعي الدقيق، من تضافر جهود جميع النخب السياسية للنهوض بالقضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية و التنموية الراهنة ببلادنا.

وخلال اللقاء الذي عرف حضور القيادي سمير كودار عضو اللجنة الوطنية للانتخابات والقيادي والمستشار البرلماني العربي المحرشي الذي عرف مناقشات عميقة ومسؤولة استحضرت جميع إكراهات وتحديات المرحلة، أعلن المستشار البرلماني عبد الوهاب بلفقيه عن إعجابه بالمشروع السياسي لحزب البام، ومن تم أعلن التحاقه رسميا بحزب الأصالة والمعاصرة وخوض مسلسل الاستحقاقات المقبلة رفقة سياسيين آخرين بالجهة، بلون الأصالة والمعاصرة هذه المرة.

وفي الأخير رحب وهبي بانضمام السيد بلفقيه للحزب مؤكدا أن هذا الانضمام سيعطي دفعة للحزب لتحقيق نتائج إيجابية وطنيا وبجهات الجنوب خاصة.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...