المسعودي يقتني 3000 قفة غذائية لفائدة الأسر الفقيرة المتضررة من الحجر الصحي بإقليم تازة

0 1,019

مواكبة للتدابير والاجراءات المتخذة للحد من آفة جائحة كوفيد 19، وتعزيزا لروح التكافل والتضامن والتآزر التي تميز جميع مكونات الشعب المغربي، قام المجلس الإقليمي لتازة الذي يرأسه عبد الواحد المسعودي، على اقتناء 3 ألاف حصة غذائية، من أجل مساعدة الأسر الفقيرة والمعوزة والمتضررة من جراء حالة الحجر الصحي على مستوى إقليم تازة.

ومن جهته، أوضح عبد الواحد المسعودي أن هذه الخطوة التضامنية التي قام بها المحلي الإقليمي لتازة هي تكريس لقيم التضامن من جهة، وتعزيزا للتدابير الضرورية لإستمرار ساكنة الإقليم في الإلتزام بتدابير الحجر الصحي المتخدة ببلادنا من جهة ثانية، مشيرا إلى أن هذه الحصص الغذائية تم تسليمها للسلطات العمومية للإشراف على توزيعها.

وأكد المسعودي أن هذه المبادرة تأتي كذلك استلهاما وتنفيذا للتوجيهات الملكية والقرارات المتخذة على ضوئها، والرامية إلى التخفيف من التداعيات الاجتماعية لجائحة فيروس كورونا المستجد على الأسر الفقيرة والمعوزة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...