المسعودي يكشف عن قرب انتهاء أشغال قنطرة الرطولة على واد الدفالي بتازة

0 303

أكد البرلماني عبد الواحد المسعودي رئيس المجلس الإقليمي لتازة، أن قنطرة الرطولة على واد الدفالي شرفت على الإنتهاء الأشغال بها، بما في ذلك تهيئة الجنبات ووضع سياج حديدي عليها، مضيفا أن باقي الأشغال تشهد تقدما ملموسا.

وأشار المسعودي إلى أن هذه القنطرة التي يعمل على إنجازها المجلس الإقليمي لتازة في إطار اتفاقية شراكة مع كل من جماعتي كلدمان وتازة، يهدف من يهدف من ورائها خلق منافذ جديدة إلى وسط مدينة تازة نتيجة التوسع العمراني للجهة الشرقية للمدينة، وكذا تسهيل عملية التنقل من الجهة الشمالية الشرقية للمدينة وتقليص المسافة إلى مركز جماعة كلدمان، وتخفيف الضغط والازدحام على الطريق الوطنية رقم 6، وتقليل نسبة حوادث السير التي تشهدها هذه الطريق.

وفي الإطار ذاته، أبرز رئيس المجلس الإقليمي لتازة أن هذه الطريق تعرف منذ فتحها بوجه السيارات بعد نهاية الأشغال الكبرى، حركية كبيرة للعبور من وإلى وسط المدينة والجهة الشرقية.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...