المشاركون في لقاء شبيبة البام بإقليم سيدي بنور – الزمامرة يدعون إلى نبذ الخلافات والإلتفاف حول قيادة الحزب

0 564

نظمت منظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم سيدي بنور – الزمامرة، يوم السبت 25 ماي 2019 بمقر الحزب، لقاء تواصليا مع مناضلات ومناضلي الحزب تحت شعار “يدا في يد لبناء مغرب الغد”، وذلك بتأطير العديد من القيادات الوطنية والإقليمية للحزب، والبرلمانيين عن إقليم سيدي بنور، وبحضور المنتخبين، والفعاليات الشبابية والنسائية.

واستحضر المجتمعون الأوضاع الإقتصادية والإجتماعية والسياسية بالمملكة المغربية والتراجعات الناتجة عن التدبير الغير معقلن للحكومة الحالية، خاصة في المجال الإقتصادي والإجتماعي، وكذا الأوضاع التنظيمية الراهنة التي يعرفها حزب الأصالة والمعاصرة والنقاشات الدائرة حاليا للتحضير الجيد للمؤتمر الوطني الرابع، مشيدين بالمجهودات الكبيرة التي تبذلها قيادة الحزب حكيم بن شماش في هذا الإطار.

كما ثمن كل المتدخلون المجهودات الجبارة التي تبذلها قيادات الحزب بإقليم سيدي بنور، داعين إلى التعبئة المستمرة داخل صفوف الباميين والباميات للإلتفاف حول المسؤولين داخل الهيئات المنتخبة التابعة للإقليم للمساهمة في التنمية المستدامة المنشودة.

إلى ذلك، استنكر المجتمعون القرارات الصادرة اللاقانونية وغيرالشرعية الصادرة عن الأمين الجهوي للحزب بجهة الدارالبيضاء سطات والتي طالت بعض الشباب البامي القح، كما دعا المجتمعون جميع المناضلات والمناضلين الباميين إلى التآزر والتعاضد ونبذ الخلافات الجانبية، والإلتفاف حول قيادة الحزب حكيم بن شماش من أجل إنجاح محطة المؤتمر الوطني الرابع بكل وعي ومسؤولية وفي ظل شرعية المؤسسات.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...