المغرب يقرر تمديد تعليق الرحلات الجوية إلى 31 دجنبر و”لارام” تلتزم بتقديم تسهيلات لزبنائها

0 78

قررت الخطوط الملكية المغربية “لارام”، إلغاء الرحلات الجوية الدولية التابعة للشركة، من وإلى المغرب في كلا الاتجاهين، ابتداء من 9 دجنبر 2021 على الساعة 18،43، وإلى غاية 31 دجنبر 2021 على الساعة 23:59 مساء.

وأشارت شركة “لارام” في تغريدة لها على حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، إلى أن هذا القرار جاء بناءً على المعطيات التي قدمتها المديرية العامة للطيران المدني بالمغرب.

كما أفادت “لاماب”، نقلا عن مصدر مقرب من أوساط النقل الجوي، أن السلطات المغربية قررت تمديد تعليق الرحلات الجوية المباشرة للمسافرين من وإلى المغرب، إلى تاريخ لاحق، وذلك بعدما كان القرار السابق قد دخل حيز التنفيذ يوم 29 نونبر الماضي لمدة أسبوعين.

وفي هذا الإطار، أوضحت الخطوط الملكية المغربية أنها تلتزم بمرافقة زبنائها خلال هذه الفترة، من خلال السماح بتغيير واسترداد التذاكر من وإلى المغرب وفقا لعدة خيارات، لأي تذكرة بتاريخ سفر من 9 دجنبر 2021 إلى 31 دجنبر 2021، معلنة عن إمكانية إصدار قسيمة سفر باسم المسافر غير قابلة للتحويل، صالحة لمدة 12 شهرا من تاريخ الإصدار، حيث يتعين على المسافر التوجه إلى نقطة البيع الخاصة به لطلب قسيمة السفر، وذلك خلال فترة صلاحية تذكرته.

وأوضحت الشركة أنها قررت السماح بتغيير مجاني للتذكرة، وذلك لتاريخ سفر جديد في غضون 15 يوم من تاريخ استئناف الرحلات الجوية، من أو إلى نفس الوجهة أو مطار آخر من نفس المنطقة الجغرافية في شبكة الخطوط الملكية المغربية.

كما قررت السماح بتغيير التذكرة بدون غرامة مع تطبيق فرق السعر، وذلك لتاريخ سفر جديد ما بين اليوم 16 بعد تاريخ استئناف الرحلات الجوية ويوم 31 أكتوبر 2022، من أو إلى نفس الوجهة، أو مطار آخر من نفس المنطقة الجغرافية في شبكة الخطوط الملكية المغربية.

ابراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...