المغرب ينافس على منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي ل “الترياثلون”

0 211

المغرب، يدخل سباق التنافس على منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي لرياضة “الترايثلون” (الألعاب الثلاثية)، حيث من المنتظر أن يتقدم رئيس الجامعة الملكية المغربية لهذا الصنف الرياضي، السيد مجيد أمهروش، بملف ترشيحه من أجل الظفر بالمنصب، خلال الجمع العام للهيئة الدولية لرياضة “الترايثلون”، المزمع انعقاده متم نونبر الجاري، عبر تقنية “التواصل عن بعد”.

البلاغ الصادر عن الجامعة بهذا الخصوص، اعتبر أن ترشح أمهروش، سيقوي الحضور الوطني لهذه الرياضة في مختلف المؤسسات الدولية ذات الصلة، وخاصة في بريطانيا وجنوب أفريقيا.

وسيدخل المغرب غمار هذه المنافسة بملف في مواجهة ملفات قوية ولها صيتها في المجال، ويتعلق الأمر ب: اليابان، بريطانيا، المكسيك، جامايكا، السويد، وجنوب إفريقيا.

وتجدر الإشارة إلى أن حاضرة العرائش، انطلقت منها أولى إرهاصات هذه الرياضة، وحظي تنظيم النسخة العاشرة للمنافسة الوطنية في العام 2015، (حظي) بالرعاية الملكية السامية.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...