المكتب الإقليمي لشبيبة البام بتازة يعقد لقاء تواصليا مع شباب دوار بني عبد الله بجماعة إبني لنت

0 285

عقد المكتب الإقليمي لمنظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة بتازة، يوم الأحد 10 مارس 2019، لقاء تواصليا مع شباب دوار بني عبد الله بجماعة إبني لنت، وذلك تحت إشراف كل من بدر زروال رئيس المكتب الإقليمي لمنظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة بتازة، وعبد الرزاق القرطيط عضو المجلس الوطني للحزب ورئيس المجلس الوطني لشبيبة البام بتازة، وإلهام طويس عضو المجلس الوطني للحزب، وعادل الرحماني عضو المجلس الوطني لشبيبة الحزب، ووديع قضاض عضو الأمانة الجهوية للحزب لجهة فاس مكناس.

وأعرب بدر زروال عن تفاؤله بالعمل الذي يقوم به المكتب الإقليمي للشباب، موضحا أبرز الأشواط التي قطعها لإستكمال الهياكل التنظيمية على مستوى الإقليمي.

أما محمد الدبوك رئيس اللجنة التحضيرية لدائرة واد امليل، فقد ركز في مداخلته على المجهودات المبذولة من طرف شباب دوار بني عبد الله التابع لجماعة ابني لنت لإنجاح هذا اللقاء التواصلي، الذي يعد اللبنة الأولى لسلسة من اللقاءات التي سيتم عقدها في المستقبل لمناقشة مشاكل الساكنة.

من جانب آخر، شدد عادل الرحماني على ضرورة انخراط الطاقات الشبابية من أبناء المنطقة في جمعيات المجتمع المدني والأحزاب السياسية، حيث يمكن لهم من خلالها الترافع على قضايا وهموم الساكنة.

في حين، تطرق عبد الرزاق القرطيط إلى الدور الفعال الذي يمكن أن يلعبه الشباب والنهوض بالساكنة وإخراجها من الوضعية الهشة التي تعاني منها في إطار الاشتغال من داخل المجتمع المدني وكذا الإطارات السياسية.

إلى ذلك، دعت فايزة أمهاوش عضو المجلس الإقليمي لشبيبة البام بتازة، إلى عدم الإرتكان إلى وضعية المتفرج التي لا تخدم مصلحة الوطن والمواطنين، وإلى ضرورة الانخراط الإيجابي والمساهمة في إيجاد الحلول للمشاكل التي تعاني منها فئة الشباب.

وبعد نقاش مستفيض بين الحاضرين حول العديد من المشاكل التي تعيشها الساكنة، اختتم اللقاء التواصلي برفع مجموعة من التوصيات للساهرين على الشأن العام والمحلي تهم الطرق والبنيات التحتية والصحة والتعليم.
إبراهيم الصبار