المكتب الإقليمي لمنتدى طلبة حزب البام بمدينة المحمدية يعقد لقاءا تواصليا للتداول في استراتيجية العمل السنوي

0 406

ترأس معاد لوخناتي رئيس المكتب الإقليمي لمنتدى طلبة حزب الأصالة والمعاصرة بمدينة المحمدية، اللقاء التواصلي الذي انعقد مساء يوم السبت 27 أكتوبر 2018، بالمقر الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بمدينة المحمدية.

وخصص المجتمعون هذا اللقاء لمناقشة استراتيجية العمل السنوي للمكتب الإقليمي لمنتدى الطلبة بالمحمدية، إذ تم وضع مجموعة من الأهداف والأنشطة تحت مجهر المكتب الإقليمي، والتي من المنتظر أن تشكل استراتيجية العمل طيلة السنة المقبلة.

كما اتفق المجتمعون على ضرورة تكثيف الأنشطة واللقاءات التأطيرية، والورشات التكوينية لفائدة الشباب، وذلك بتأطير من القيادات والكفاءات الشابة المتوفرة بحزب الأصالة والمعاصرة.

إلى ذلك، ختم المكتب الإقليمي لمنتدى طلبة حزب البام بضرورة تسليط الاهتمام على الشباب وقضاياهم، والتمعن في انتظاراتهم بالحزم والجدية المطلوبة، إضافة إلى العمل على خلق قنوات التواصل والحوار مع شباب مدينة المحمدية.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...