المكتب الإقليمي لمنظمة نساء حزب البام بفاس يسطر برنامجه السنوي

0 348

ترأست ناجية قجو رئيسة المكتب الإقليمي لمنظمة نساء حزب الأصالة والمعاصرة بفاس، يوم الأربعاء 03 أبريل 2019 بالمقر الإقليمي للحزب، (ترأست) اجتماع المكتب الإقليمي للمنظمة، وذلك بحضور النائبة البرلمانية ثورية فراج وأعضاء المكتب.

وسلطت ناجية قجو الضوء على أهمية الانخراط في الدينامية السياسية والتنظيمية التي تباشرها الأمانة العامة الإقليمية للحزب بفاس، إضافة للمهام الاستراتيجية للنهوض بأوضاع المرأة بفاس عامة.

من جانبها، قدمت النائبة البرلمانية ثورية فراج عددا من المقترحات تهم تنظيم دورات تكوينية تتعلق بآليات إدماج المرأة في السياسة، إضافة إلى اعتماد سياسة القرب والتواصل مع النساء.

كما شهد الإجتماع فسح المجال أمام العضوات للتقدم بمقترحاتهن حول البرنامج السنوي، الذي ستشتغل عليه المنظمة بفاس إلى جانب الأمانة الإقليمية، إذ أجمعن في مداخلاتهن على رغبتهن الملحة في التكوين والتأطير، إضافة إلى الاتفاق على عقد دورة تكوينية يوم 21 أبريل 2019 بالمقر الإقليمي للحزب على الساعة الرابعة مساء.

وللإشارة فإن المكتب الإقليمي لمنظمة نساء حزب الأصالة والمعاصرة بفاس صادق على البرنامج السنوي للمنظمة، الذي من المنتظر أن يعرض على الأمانة الإقليمية للحزب من أجل الإطلاع والتنسيق بشأنه.
إبراهيم الصبار