المكتب الجهوي لشبيبة البام بفاس- مكناس يعقد اجتماعا تنظيميا

0 330

عقد المكتب الجهوي لمنظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس، يوم الأحد 27 يناير 2019 بالمقر الجهوي للحزب بفاس، اجتماعا مع رؤساء المجالس والمكاتب الإقليمية المهيكلة لفاس وتازة، وذلك برئاسة يوسف المساعف الرئيس الجهوي لمنظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس.

وانطلق الاجتماع بإلقاء يوسف المساعف عرضا حول الأنشطة المنظمة بجهة فاس مكناس، وكذا تهنئة شباب وشابات إقليمي فاس وتازة على نجاح المؤتمرين الإقليميين، إضافة إلى الاتفاق على جدول أعمال الاجتماع، الذي تمحور حول تقييم المؤتمرات السابقة والتحضير للمؤتمرات المستقبلية، وبرنامج العمل لسنة 2019.

وشهد اللقاء مناقشة المبادرات الشبابية التي تهم تحضيرات للمؤتمر الوطني للمنظمة، حيث مرت أربع سنوات على المؤتمر التأسيسي وهي المدة القانونية لعقد المؤتمر الوطني الثاني.

وبعد تقييم المرحلة السابقة والوقوف على مجموعة من النقط الإيجابية التي تم تثمينها، وكذا النقط السلبية التي شدد المجتمعون على تجاوزها، تم الاتفاق على تنظيم قافلة تواصلية بالجهة في الفترة الربيعية، وعقد المكتب الجهوي اجتماعاته بكل الأقاليم وعدم مركزة اجتماعاته بفاس فقط، إضافة إلى الاتفاق على تشكيل لجنة مصغرة لتنظيم نشاط جهوي.