المكتب السياسي يدعو لتسريع الأعمال التحضيرية لتنظيم شباب الأصالة والمعاصرة ويوافق مبدئيا على الشروع في عقد اللقاءات الإقليمية والجهوية التأسيسية لمنظمة المرأة البامية

0 262

دعا، المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، إلى تسريع الشروع في الأعمال التحضيرية الخاصة بتجديد تنظيم شباب الأصالة والمعاصرة بناء على التقرير المقدم من طرف الأخ محمد المهدى بنسعيد.

وعلاقة دائما بالقضايا التنظيمية، أشاد المكتب السياسي للحزب المجتمع حضوريا، برئاسة السيد الأمين العام الأستاذ عبد اللطيف وهبي، يوم الثلاثاء 28 يونيو 2022 بالمقر المركزي للحزب بالرباط، (أشاد) عاليا باللقاءات التواصلية التي تستمر المرأة البامية في عقدها بمختلف الجهات، آخرها بجهة الشرق الأحد الماضي، والموافقة المبدئية على الشروع في عقد اللقاءات الإقليمية والجهوية التأسيسية لمنظمة المرأة البامية وفق المنهجية التي قدمتها اللجنة التحضيرية من خلال تقرير الأخت فاطمة السعدي نائبة الأمين العام.

كما تمت الموافقة على تعزيز حضور الحزب داخل فضاءات الإعلام والتواصل الاجتماعي، بناء على الرؤية الاستراتيجية التي قدمها قطب الإعلام بالمكتب السياسي بتنسيق الأخ أحمد اخشيشن.

وأخذ المكتب السياسي علما بالخطوات الهامة التي قطعها مشروع تعزيز الإدارة الرقمية لحزب الأصالة والمعاصرة بناء على التقرير المقدم من طرف الأخت غيثة مزور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.