المكتب السياسي يشيد بالمكتسبات التي حققها البام ويدعو منتخباته ومنتخبيه للرفع من مستوى التأطير والتواصل داخل مختلف الأمانات المحلية والإقليمية والجهوية

0 591

عبر المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة عن إشادته بالمكتسبات التي يحققها الحزب على العديد من الواجهات، وبحضوره المتميز داخل الحكومة والبرلمان والجماعات الترابية.

كما أشادت قيادة البام في بلاغ لها عقب الاجتماع الحضوري للمكتب السياسي المنعقد برئاسة الأمين العام السيد عبد اللطيف وهبي، يوم الثلاثاء 31 يناير 2023، بنضالات وتضحيات قياداته وقواعده، وتمسكهم بمؤسساتهم الحزبية العتيدة، وتطلعهم بإرادة جماعية بناءة نحو مستقبل أفضل للحزب، وانخراطهم الجماعي في خدمة قضايا وهموم المواطنات والمواطنين.

وفي هذا الإطار، دعا المكتب السياسي؛ جميع منتخبات ومنتخبي الحزب، مناضلاته ومناضليه إلى الرفع من مستوى التأطير والتواصل داخل مختلف الأمانات المحلية والإقليمية والجهوية.

وبالموازاة مع ذلك، أكد بلاغ المكتب السياسي فيما يخص موضوع القضايا التنظيمية الداخلية للحزب، بأنه قد تم تعميق النقاش والحوار حول تقارير تنظيمية جديدة تهم المؤتمرات الجهوية والإقليمية المتبقية، وتهم كذلك تقوية البنية القانونية والنضالية المناسبة لاستكمال تأسيس التنظيمات الموازية للحزب لاسيما منظمتي المرأة والشباب، وتنزيل ما تبقى من أجندته التنظيمية المقررة قبل المؤتمر الوطني المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.