المكتب السياسي يشيد بنجاح الدينامية التنظيمية وقوة مضامين توصيات اللقاءات الجهوية النسائية، ويثمن الحصيلة المتميزة والمشرفة للفريقين البرلمانيين

0 125

القضايا التنظيمية لحزب الأصالة والمعاصرة، شكلت كذلك أحد المحاور الأساسية التي تم التداول بخصوصها، خلال اجتماع المكتب السياسي، المنعقد حضوريا، برئاسة الأمين العام، الأستاذ عبد اللطيف وهبي، يوم الخميس 23 يونيو 2022.

وفي هذا الإطار، تم تدارس مخرجات الدورة السادسة والعشرين للمجلس الوطني التي عقدت مؤخرا بمدينة سلا، مع تثمين أجواء المسؤولية والحوار البناء الذي عرفته هذه الدورة بناء على مضمون الكلمة التوجيهية للسيدة رئيسة المجلس الوطني والعرض السياسي المفصل الذي قدمه الأخ الأمين العام. مؤكدا على تبني و تنزيل مختلف الخلاصات الواردة في البيان الختامي لهذه الدورة الحضورية الناجحة والهامة.

المكتب السياسي نوه في نفس السياق بالدينامية الكبيرة التي تعرفها عملية تجديد هياكل الحزب محليا وإقليميا، والتي تجاوزت نسبة 80 بالمائة بفضل الانخراط الجماعي لقيادة وبرلمانيي ومنتخبي ومناضلي الحزب في هذه العملية التنظيمية السلسة، وتسطير برنامج المؤتمرات الجهوية المقبلة، بناء على تقرير مفصل قدمه الأخ سمير كودار منسق قطب التنظيم بالمكتب السياسي.
وعبر المكتب السياسي عن تقديره العالي للقاءات الجهوية التي تعقدها قيادة الحزب مع مناضلات البام بمختلف الجهات، وما أفرزته من أفكار ومقترحات وجيهة لبناء منظمة نسائية بامية، عتيدة ومستقلة، متوقفا في هذا الصدد عند مضمون توصيات اللقاء الناجح الذي عقد بجهة كلميم واد نون، والتأكيد على تبني المكتب السياسي للتوصيات الوجيهة الواردة فيه.

إلى ذلك، جرى تدارس مختلف السبل لتطوير إعلام الحزب وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعزيز قدرته التواصلية مع مختلف الشرائح الاجتماعية، المبنية على الشفافية والوضوح والمواقف الصريحة.

وتم بنفس المناسبة التعبير عن التثمين الكبير للتقريرين اللذين تقدما بهما رئيسا الفريقين بكل من مجلس النواب ومجلس المستشارين، وتقدير العمل الجاد والمسؤول الذي يقوم به برلمانيو الحزب على الواجهة الدبلوماسية والتشريعية والرقابية، والانخراط الإيجابي في إعمال مبادئ وقيم ميثاق الأغلبية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.