المكتب المسير لجماعة الشاطئ الأبيض يساهم في الصندوق الخاص بمحاربة جائحة كورونا

0 793

أعلن، رئيس المجلس الجماعي للشاطئ الأبيض بإقليم كلميم حمدي العمــــري، عن مساهمته بشهر واحد (أبريل 2020)، من التعويض المخول له عن المهام، وذلك للمساهمـــة في الصندوق الخاص بمحاربة جائحة كورونا الذي تم إحداثه بتوجيهات ملكية سامية.

وانخرط في نفس المبادرة كل من السيدات والسادة: النائبين الأول والثالث لرئيس المجلس عبد الله موما، الطيب ظويف، وكاتبة المجلس ونائبها النعمة جبارة، قاسم لمسالي، ورئيس لجنة المالية ونائبه السالك بعيريس، خديجة بوشتى، ورئيسة لجنة الخدمات ونائبها مريم البرديجي، المختار زفير.

وكان رئيس المجلس الجماعي للشاطئ الأبيض رفقة السيد قائد قيادة الشاطئ الأبيض، قد أشرفا في وقت سابق، على مواكبة مجموعة من التدابير الاحترازية الخاصة بمحاربة تفشي فيروس كورونا، من بينها تعقيم عدة مرافق عمومية (مقر الجماعة والقيادة، والمستوصف الصحي)، إضافة إلى القيام بحملة توعوية- تحسيسية ببعض دواوير الجماعة من أجل توضيح خطورة الوباء وضرورة توخي المواطنات والمواطنين للحيطة والحذر واتخاذ سبل الوقاية والنظافة وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى والالتزام بحالة الطوارئ الصحية.

مـــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...