المكتب المسير لجماعة المضيق يستعد لدورة أكتوبر ويتدارس مضامين مشروع ميزانية 2021

0 281

عقد، رئيس مجلس الجماعة الترابية المضيق السيد إدريس لزعار، أشغال اجـــــتماع تنسيقي مع المكتب المسير للمجلس، وذلك في إطار الاستعدادات الخاصة بالدورة العادية (أكتوبر 2020).

وجرى، خلال هذا الاجتماع الذي تميز بحضور السادة رئيس لجنة الميزانية والشؤون المالية والبرمجة، والسيد مدير المصالح ورئيس القسم المالي بالجماعة، (جرى) تدارس ومناقشــــــة مضامين مشروع ميزانية جماعة مضيق برسم السنة الماليــــة 2021.

وبهذه المناسبة، شدد لزعار على أهميــــــة الاستعداد من أجل البناء الجيد لمشروع ميزانية 2021 في جانبها المرتبط بالمداخيل التقديرية، والتي -للإشارة- تشهد تحسنا وازنا خلال السنوات القليلة الماضية. كما يأخذ مشروع ميزانية 2021 بعين الاعتبار التداعيات المختلفة لجائحة كورونا بمدينة المضيق (اقتصاديا، اجتماعيا …). وأكد المتحدث أيضا على وضع تقديرات للنفقات تراعي من جهة الالتزامات المالية للجماعة، والعمل في اتجاه خلق أسس التنمية المحليــــة لفائدة الساكنة من جهة ثانية.

وتجدر الإشارة في الأخير، إلى أن المجتمعين تدارسوا في سياق متصل عددا من النقاط المدرجة في جدول أعمال الدورة العادية، إضافة إلى جملة من المواضيع المرتبطة بتدبير الشأن العام المحلي.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...