المملكة ضيفة شرف الدورة السابعة لمنتدى إفريقيا الفلاحي بياوندي في أبريل المقبل

0 219

يحل المغرب ضيف شرف على منتدى إفريقيا الفلاحي، المقرر عقد نسخته السابعة يومي 05و 06 أبريل المقبل في ياوندي بالكاميرون بطريقة هجينة تجمع بين الافتراضي والحضوري.

وكشف المنظمون في بلاغ، أن اختيار المملكة كضيف شرف لنسخة 2021 يهدف إلى تعزيز التعاون بين الفاعلين الفلاحيين في إفريقيا الوسطى والمغرب، وتقاسم تجربة ورؤية الحكومة المغربية لتطوير القطاع من خلال مخطط المغرب الأخضر.

وسيعقد الحدث بشكل هجين، حضوريا بطاقة استيعابية قصوى تصل إلى 200 مشارك، وافتراضيا كذلك لاتاحة الفرصة لآلاف المشاركين من جميع أنحاء العالم للمشاركة الفعالة في هذه النسخة والتفاعل مع مختلف الجهات الافريقية.

وسيشكل المنتدى فرصة للخبراء من قطاعي الفلاحة والصناعات الغذائية لفهم أفضل لنماذج التنمية الزراعية، والمسارات نحو الفلاحة المستدامة والمرنة، والدور المتنامي لمنظمات المزارعين، وسلاسل القيمة الفلاحية، وتطوير التخصصات، والابتكار والتقنيات، فضلا عن تأثير كوفيد -19 على القطاع الفلاحي والأمن الغذائي.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...