المنصوري: المجلس الجماعي سينفتح على الجميع وما يهمنا هو نجاح مدينة مراكش 

0 98

أكدت السيدة اطمة الزهراء المنصوري الرئيسة المنتخبة على رأس المجلس الجماعي لمدينة مراكش، أن المجلس ومكتبه المسير سينفتح على الجميع لأن ما يهم هو نجاح المدينة. 

واعتبرت المنصوري في كلمة لها أمام أعضاء مجلس المدينة مباشرة بعد انتخابها رئيسة له، أن المغرب قوي بمؤسساته والأحزاب السياسية والتي أدت دورها الدستوري في تأطير المواطنات والمواطنين وهو ما تعكسه نسبة التصويت المسجلة خلال الانتخابات الأخيرة. 

وأثنت المنصوري على جميع الأحزاب السياسية والتي قامت بحملة نظيفة وقدمت مشاريع وتواصلت مع الساكنة طيلة الحملة الانتخابية، كما أنه ومباشرة بعد ظهور النتائج اتفقت هذه الأحزاب على مستوى مدينة مراكش على العمل بنفس وحدوي خدمة لمصالح المدينة. 

في غضون ذلك، هنأت المنصوري رئيس الحكومة المعين على الثقة المولوية، داعية الحكومة إلى منح مدينة مراكش التفاتة خاصة باعتبارها حاضرة كبيرة وعميقة بتاريخها وساكنتها، وهو نفس النداء الذي وجهته المنصوري لمجلس جهة مراكش أسفي، ذلك أن ساكنة مراكش تضررت كثيرة من جائحة كورونا خصوصا أصحاب المهن في مجالات الصناعة التقليدية والفن والسياحة وغيرها من المهن المتضررة. 

وكانت المنصوري قد جرى انتخابها اليوم الجمعة رئيسة لمجلس مدينة مراكش بالإجماع.

وديع التاويل

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...