المنصوري تدعو أعضاء المجلس الوطني من مغاربة العالم لمد يد المساعدة للمغاربة العالقين خارج أرض الوطن

1 1,375

دعت فاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، جميع أعضاء المجلس الوطني من مغاربة العالم، وجميع مناضلي ومناضلات الحزب بالخارج، إلى الاستمرار في مد يد العون والمساعدة للمواطنات والمواطنين المغاربة العالقين خارج أرض الوطن.

وجاء في مراسلة فاطمة الزهراء المنصوري، التي وجهتها لأعضاء المجلس الوطني من مغاربة العالم، أن حزب الأصالة والمعاصرة يتابع الأوضاع الصعبة التي يعيشها الكثير من المواطنين المغاربة ممن وجدوا أنفسهم عالقين خارج أرض الوطن بسبب إغلاق الحدود وتوقيف الرحلات بين مختلف دول العالم، مشيرة إلى أن حزب الأصالة والمعاصرة من موقع مسؤوليته كحزب وطني له امتداد هام داخل وخارج أرض الوطن؛ حريص على التنسيق اليومي مع السيد الأمين العام حول جميع التحديات التي يواجهها المواطنون داخل وخارج أرض الوطن جراء جائحة فيروس “كورونا المستجد”.

وأكدت رئيسة المجلس الوطني، لجميع مغاربة العالم وللمواطنين المغاربة العالقين بالخارج، أن قيادة الحزب ونوابه ومستشاريه، يتابعون بدقة وضعيتهم، سواء مع الحكومة ومع باقي السلطات الوطنية، أو مع مختلف الجهات الدبلوماسية الوطنية والأجنبية، قائلة آملة من الحكومة أن تعمل وبأقصى سرعة على تجاوز الصعوبات المطروحة والعمل على إجلاء المواطنين المغاربة العالقين بالخارج، ومن ثم طي هذا الملف وفي أقرب الآجال.

ها وأشادت المنصوري، في ذات المراسلة، بالتفاعل الكبير لمختلف مناضلات ومناضلي الحزب داخل وخارج أرض الوطن، مع نداءات السيد الأمين العام السابقة، الداعية إلى ضرورة تعزيز جهود بلادنا بمختلف قيم التآزر والتضامن، وهو ما تجسد بشكل عملي من خلال الحملات التضامنية النوعية التي تمت بحس وطني عالي على طول ربوع المملكة.

مضيفة “وإني أشد على أيديكم للمزيد من التضحية والجهد وبدل الغالي والنفيس من أجل الوطن والمواطنين أينما كانوا، حتى تجتاز بلادنا هذه الظرفية العصيبة، وما ذلك على إرادتكم الصلبة بعزيز”.

1
"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...

الأحدث الأقدم لأكثر تصويتا
ا ميسات طارق

ان مبادرة و دعوة السيدة المحترمة فاطمة الزهراء المنصوري رئيسة المجلس الوطني لحزب الاصالة و المعاصرة على ايجاد حلول سريعة و مدروسة لتمكين الجالية المغربية العالقين بالخارج الالتحاق بذويهم في اقرب وقت يوضح التواصل الفعال و الدائم الذي يقوم به الحزب تجاه المواطنين و نرجو من الله العلي القدير ان يرفع عنا هذا البلاء عاجلا غير آجل و شكرا.