المنصوري تشكر ساكنة مراكش على التجاوب الايجابي مع حملات البام وتدعوهم للتصويت يوم 8 شتنبر

0 206

وجهت فاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة المجلس الوطني ووكيلة لائحة حزب الأصالة والمعاصرة في الانتخابات الجماعية، رسالة شكر وامتنان لساكنة مدينة مراكش على التفاعل الإيجابي مع الحملة الانتخابية التي نظمها مرشحو البام بالمدينة.

وأكدت المنصوري أن الحملة الانتخابية للبام بمدينة مراكش مرت في أحسن الظروف وتمت في احترام تام للتدابير الاحترازية المعمول بها لمواجهة كوفيد-19، موجهة رسالة شكر لساكنة المدينة على حسن استقبال المرشحين في جميع أحياء ودروب المدينة القديمة. 

ودعت وكيلة لائحة حزب الأصالة والمعاصرة في الانتخابات الجماعية، ساكنة مدينة مراكش إلى التوجه يوم 8 شتنبر إلى صناديق الاقتراع والتصويت على لوائح حزب الأصالة والمعاصرة، من أجل المساهمة في التغيير وتحسين أوضاع المغاربة، مؤكدة أن الثامن من شتنبر هو يوم حاسم في مستقبل جميع المغاربة.

ويلتزم حزب الأصالة والمعاصرة في برنامجه المحلي بوضع استراتيجية يكون هدفها مواجهة المخاطر المرتبطة بالنموذج الاقتصادي الأحادي السائد اليوم في مدينة مراكش، مع العمل على جذب استثمارات في قطاعات اقتصادية أخرى مثل الاقتصاد الأخضر، التكنولوجيات الجديدة.

ويتعهد البام بتعبئة جميع الشركاء السياحيين المحليين المعنيين حتى نتمكن من تحسين وتجويد العلامة التجارية لمراكش، مع إعادة تنشيط السياحة حتى يتمكن جميع المواطنات والمواطنين المرتبطين بهذا القطاع من العودة إلى نشاطهم الطبيعي، بالإضافة إلى رفع مستوى جودة الخدمات بشكل عاجل في المدينة، من خلال ضمان النظافة وتوفير المساحات الخضراء ووسائل النقل العمومي، حتى تستعيد مراكش إشعاعها الذي تشتهر به وطنياً ودوليا.

كما يتطلع مرشحو حزب الجرار إلى وضع وتنفيذ سياسة للقرب فيما يتعلق بالبنيات التحتية الثقافية والرياضية، حتى يتمكن الشباب من الانفتاح وتحقيق الازدهار لمدينتهم مراكش، ووضع وتنفيذ نظام للحكامة الجيدة للتجهيزات والوسائل، بطريقة تسمح باستفادة أكبر عدد من الخدمات المقدمة وفي أحسن الظروف.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...