المنصوري: قطاع مراكن السيارات يعرف عشوائية كبيرة تؤثر سلبا على جودة الخدمات المقدمة

0 80

ترأست فاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة المجلس الجماعي لمدينة مراكش، أمس الجمعة 12 نونبر 2021، أشغال الدورة الاستثنائية للمجلس.

وقد شكلت إشكالية مراكن السيارات ومواقفها بمراكش أهم نقاط هذه الدورة، نظرا لما يعرفه القطاع من عشوائية كبيرة تؤثر سلبا على جودة الخدمات المقدمة.

وفي هذا السياق، أكدت المنصوري أن العشوائية التي يعرفها القطاع باتت تفرض تدخلا مستعجلا لضمان خدمات تحترم الساكنة وزوار المدينة والسياح الأجانب من جهة، وتضمن كذلك العيش الكريم والشروط القانونية والاجتماعية للعاملين بهذه المراكن والمواقف، وعلى رأسها تسجيلهم بصندوق الضمان الاجتماعي وتمتيعهم بالتعويضات القانونية واحترام ساعات العمل الأسبوعية.

وقالت عمدة مدينة مراكش “هناك أطرافا تحاول الضغط على المجلس وتوجيه الجلسات المفتوحة للصفقات العمومية في اتجاه احتكاري يتسم بالتهديد وتنعدم فيه روح المنافسة بين الجميع، وهو ما لن تسمح به جماعة مراكش التي تشجع على الاستثمار والتنافس الشريف”.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...