المنصوري والعبدي يستقبلان مجموعة العمل الخاصة بالإعداد للانتخابات بسلا المدينة وسلا الجديدة

0 395

ترأست السيدة فاطمة الزهراء المنصوري رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة صباح اليوم الأربعاء 16 يونيو الجاري، لقاء مع مجموعة العمل الخاصة بالتحضير للانتخابات المقبلة، بدائرتي سلا المدينة وسلا الجديدة.

هذا اللقاء، والذي تميز بحضور السيد رشيد العبدي رئيس الفريق البرلماني للحزب بمجلس النواب، أعطت خلاله المنصوري توجيهاتها لمجموعة العمل، ووضعتهم في صورة اشتغال الحزب خلال الفترة الراهنة.


العبدي أوضح في تصريح لموقع « بام.ما » أن هذه المجموعة تتوفر على نخب جديدة وأطر مؤمنة بمشروع الحزب، ولديهم طموح كبير للظفر بمرتبة متميزة محليا والحفاظ على المكتسبات بالدائرة التشريعية، مضيفا أن الجميع منخرط في هذه الديناميكية والاشتغال يتم بتأن وذكاء، لأن المرحلة الجديدة تتطلب التوفر على برنامج عمل فعال.

واعتبر العبدي أن مدينة سلا شهدت نوعا من الركود في عدد من المجالات، مشددا على أن الوضع غير سليم. وأكد بالمقابل على أن مجموعة العمل مستعدة لترفع التحدي، وحضور حزب الأصالة والمعاصرة يجب أن يكون بارزا.


هذا، وعبر الحاضرون في هذا اللقاء عن انخراطهم الجاد والمسؤول في إنجاح الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، والإسهام في تبوأ حزب الأصالة والمعاصرة المراتب المتقدمة.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...