المنصوري وكودار وآيت المحجوب يقودون حملة انتخابية موسعة بمناطق مختلفة بمراكش

0 231

قادت فاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة المجلس الوطني ووكيلة لائحة حزب الأصالة والمعاصرة في الانتخابات الجماعية، بمعية سمير كودار، وكيل لائحة البام في انتخابات أعضاء مجلس جهة مراكش آسفي، وسعيد آيت المحجوب، وكيل لائحة الحزب بمقاطعة جليز، حملة انتخابية موسعة بمناطق مختلفة بمراكش، وذلك تفعيلا لسياسة القرب والتواصل مع المواطنين التي ينهجها مرشحو الحزب.

وقام مرشحو البام بجولة موسعة بجميع مناطق مدينة مراكش، تواصلوا من خلالها مع ساكنة مختلف أحياء المدينة، التي تفاعلت بشكل كبير مع برنامج الحزب وحملته التي تحمل شعار ”البام باش نزيدوا لقدام“، وأعلنت عن دعمها العلني والمباشر لحزب الجرار ومرشحيه.

 ودعا كل من المنصوري وكودار وآيت المحجوب جميع المغاربة إلى التوجه يوم الثامن من شتنبر إلى صناديق الاقتراع والتصويت على الأصالة والمعاصرة، من أجل المساهمة في التغيير وتحسين أوضاع المغاربة، مؤكدين أنهم سيكونون دائما تحت رهن إشارة المواطنين للتفاعل مع انتظاراتهم والاستجابة لكل مطالبهم.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...