المنصوري يخصص 4 ملايين درهم لصندوق تدبير جائحة فيروس “كورونا”

0 629

أكد خالد المنصوري رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة بني ملال خنيفرة، أن الغرفة ساهمت بمبلغ 4 ملايين درهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس “كورونا” المحدث بتعليمات ملكية سامية.

وأبرز المنصوري أن هذه المساهمة في الصندوق الخاص بتدبير هذه الجائحة، والرامي إلى توفير شروط تمويل الإجراءات الوقائية لمواجهة هذا الوباء، تندرج في إطار حرص الغرفة على التفاعل الإيجابي مع كل التدابير والقرارات، التي تتخذها السلطات الحكومية تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، خاصة قرار جلالته بإحداث صندوق خاص لمواجهة وباء كوفيد 19.

وفي ذات السياق، أشار رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة بني ملال خنيفرة إلى أن هذه البادرة جاءت أيضا تكريسا لمبادئ وقيم التضامن والتآزر العريقة والراسخة في المجتمع المغربي خاصة خلال الأزمات، واستجابة للتعبئة الوطنية الشاملة لتفادي تفاقم وانتشار هذا الوباء، والهادفة إلى الحد من آثاره الإجتماعية والإقتصادية والمالية والنفسية على كافة المواطنين.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...