المنصوري يطالب المجلس الجماعي لبني ملال باعفاء التجار والمهنيين من الرسوم الجماعية وكراء الملك العمومي

0 452

وجه خالد المنصوري رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة بني ملال خنيفرة، طلبا لرئيس المجلس الجماعي لبني ملال مضمونه إعفاء التجار والمهنيين من الرسوم الجماعية وكراء الملك العمومي.

واستعرض طلب المنصوري الظروف الراهنة الصعبة التي يعيشها التجار والمهنيون جراء الإغلاق التام لمحلاتهم التجارية تطبيقا للقرارات الحكومية المتعلقة بالحجر الصحي بسبب جائحة فيروس كورونا، مشيرا إلى أنه ومن أجل التخفيف من معاناة هذه الشريحة من المواطنين التي أصبحت عاطلة كليا عن العمل يتوجب اعفاءهم من الرسوم المختلفة، وكذا من مستحقات كراء واستغلال الملك العمومي ابتداء من 15 مارس الماضي إلى غاية انتهاء فترة الحجر الصحي واستئناف أنشطتهم بصفة منتظمة.

وفي ذات السياق، شدد رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة بني ملال خنيفرة أن الهدف من هذه الإعفاءات هو مساعدة هذه الفئة على تجاوز هذه المحنة، وضمان الحفاظ على مناصب الشغل بعد تجاوز هذا الوضع الصعب وعودة إلى الوضعية الإقتصادية والإجتماعية إلى حالتها الطبيعية.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...