المنظمة الديمقراطية للإذاعة والتلفزة تؤسس مكتبها الإقليمي السادس بالمحطة الجهوية فاس

0 375

احتضن المقر الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بفاس، يوم أمس (السبت)، اجتماعاً لأطر ومستخدمي الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة بفاس، من أجل تأسيس مكتب نقابي منضوي تحت لواء المنظمة الديمقراطية للشغل.

وأطر اللقاء السيد أمين الحميدي الكاتب الوطني للمنظمة الديمقراطية للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، وعضو المجلس الوطني للحزب، بحضور الدكتور محمد الحجيرة، النائب البرلماني والأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس  مكناس، والدكتور محمد اعريوة عضو المكتب التنفيذي والكاتب الوطني للمنظمة الديمقراطية للصحة.

وبعد الكلمات التأطيرية والتوجيهية، فتح نقاشاً عاماً بين جميع الحاضرين حول أهمية العمل النقابي  في الدفاع عن حقوق الموظفين والمستخدمين والعاملات والعمال، وجدلية العمل النقابي والسياسي  ودور حزب الاصالة والمعاصرة  في الدفاع عن مطالب الطبقة العاملة والعاطلين عن العمل والطبقة المتوسطة والفقيرة في المجتمع.

وفي الأخير، تم انتخاب مكتب نقابي   يتكون من 11 عضو وعضوة على الشكل التالي : حسن  مصلح الكاتب العـــام، ومصطفى الزاهري  نائب الكاتب العـــام، وبداوي  محمد أمين المــال، وعمر لقباب نائب أمينة المــال، وعبد الحق الغزواني المقــرر، وعمري خالد نائب المقـــــرر، ومصطفى العبادي وعبد الرزاق الضحاك ويوسف بركام ومصطفى التازي وحبيبة الطاك مستشارون.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...