المنظمة الديمقراطية لمغاربة العالم تهيكل مكتبها التنفيذي وتنتخب مروان مفتاح رئيساً

0 305

في إطار الأهداف الاستراتيجية للمنظمة الديمقراطية للشغل بالمغرب، تم يوم السبت الماضي في لقاء “عن بعد” هيكلة المكتب التنفيذي للمنظمة للديمقراطية لمغاربة العالم، وانتخاب مروان مفتاح رئيسا للمكتب التنفيذي لمغاربة العالم .

اللقاء الذي أطره الكاتب العام الوطني، علي لطفي، تم خلاله شرح مبادئ وأهداف المنظمة الديمقراطية للشغل بالمغرب وأيضا الغايات والتطلعات المستقبلية لمغاربة العالم ضمن سياق العمل النقابي.

كما تم التطرق خلاله للوضع الخاص الذي يعيشه مغاربة العالم وبسط بعض مشاكلهم باعتبارهم أطرا وعمالاً ومستخدمين خارج أرض الوطن يتميزون بتنوع في الفئات الإجتماعية مما يسمح بمقاربات متنوعة على مستوى العمل النقابي في دول المهجر وعلاقتهم بأرض الوطن .

وبعد عدد من الاستشارات و الاجتماعات “عن بعد” ومن أجل تثمين المقاربة التشاركية في تأسيس مكتب قوي يعبر عن تطلعات مغاربة العالم وحقوقهم في القارات الخمس جاءت تشكيلة المكتب التنفيذي كالتالي:

السيد المنسق العام / الرئيس : مروان مفتاح

النائب الأول: سلام الشاهدي

النائب التاني: مصطفى النيمي

النائب الثالث: علي السعماري

النائب الرابع: مصطفى الوزاني

النائب الخامس: شيماء الشولي

الكاتب العام: هشام القادي

مستشارون مكلفون بمهام:

النائب الأول: مروان المرجاني – سميرة لقصيور – نسيم مبروك– ناصر توفيق- هدى الكيناني– امال النازي – رشيد البطيطي – عزيزة السحلي – مولاي اسماعيل العلوي – مصطفى بولبارت – صهيب المساري – رشيد الضباشين– ابوطارق رشيد– محمد البوبسي– عز الدين مفتاح– كريم العراقي– فاطمة مجاوي– أمينة الوزاني – محمد بومدين- انوار اسماعيني.

النائب الثاني: حياة ندير

أمينة المال: هاجر الوهابي

النائب الأول : امين الريحي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...